القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بإغلاق واتساب صديقك بطريقة جديد ومضمونة


                كيف تقوم بإغلاق واتساب صديقك بطريقة جديد ومضمونة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وقت  لآخر تظهر لنا بعض الطرق لخداع أصدقاءك  والتسلية معهم كإغلاق الواتساب الخاص بهم ، لكن مع مرور الوقت يتم تجاوز تلك الطرق وتظهر أخرى أحيانا هي عبارة عن أكواد ، كما سوف نتطرق في هذه  التدوينة إلى  طريقة جديدة وقوية تعتمد على إرسال مجموعة من الوجوه التعبيرية ، وبعد أن يستقبل هذه الرسالة الضحية يتم إغلاق حسابه ويكون من الصعب من جديد فتحه .

تابع معي الشرح عزيزي القارئ :

الطريقة الأولى :

أولا : تحتاج فقط الدخول إلى الرابط التالي :

pastebin

ثانيا : تقوم بنسخ الكود الأول الذي عليه هذه الوجوه التعبيرية ، ثم ترسله إلى صديقك ، وتكرر نفس العملية على الكود الثاني ، وسيتشنج الواتساب على هاتف صديقك ،  ويمكنك عمل هذه الخطوة أيضا باستعمال تطبيق  WUB ، كما يتم شرحه في هذا الفيديو :

الطريقة الثانية :

قبل البدء أود أن أنوه إلى ملاحظة بسيطة وهي أن هذه الطريقة سوف تكون عملية جداً مع تطبيق واتساب ويب فكما تعلمون أن الذاكرة العشوائية للحواسيب هي أكبر بكثير وذات قدرة أعلى من قريناتها في الهواتف، لذلك سوف يكون تنفيذ هذه الخدعة من واتساب ويب أكثر ملائمة لصاحب الخدعة أي أذ استخدمته في إرسال هذه الرسالة.

أولاً  : قم بالتوجه إلى رابط الملف : إضغط هنا

ثانياً  : عليك أن تقوم بفتح الملف ونسخ المحتوى الموجود بداخله، وحاول أن تقوم بلصق النص عدة مرات على حسب استيعاب جهازك الأندرويد أو جهاز الكمبيوتر لديك .

وأخيراً : قم بإرسال النص وانتظر .


ملاحظة: إذا تم استخدام هذه الطريقة على المجموعات (الجروبات) قد يظطر البعض إلى حذفها نتيجة لصعوبة فتحها، لذلك قد تستخدم فيما يسمى بـ القضائ على المجموعات.

أعزائي هذا كل مافي الأمر...

فيديو الطريقة الأولى :


تعليقات