القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف إلى متصفح Citrio! سريع، آمن، قوي

جميعنا نستعمل المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا ..الخ ، ولكن بالنسبة لي هي تعاني من التشنج وهي تأخذ مساحة كبيرة من الرام وتساهم في بطء الجهاز . 
تعرف إلى متصفح Citrio! سريع، آمن، قوي

وفي هذا الموضوع متصفح Citrio متصفح حقا حقا سريع وقوي وآمن حيث يمكنك ان تضع اسمه ضمن لائحة افضل المتصفحات على الاطلاق . فالمتصفح خفيف على الويندوز وهو يمتاز بالسرعة والامن ويمتلك مدير تحميل ذكي  وهذا مايميزه عن غيره فيمكنك تحميل اي شيئ تريده حتى الفيديوهات من اليوتيوب بدون داونلود مانجر او اي برنامج آخر.

بعض الخصائص في البرنامج

سريع
تم تصميم متصفح Citrio ليكون سريع بكل وسيلة ممكنة. انه سريع فى البدء من سطح المكتب الخاص بك، و ايضا سريع فى تحميل صفحات الويب، و يدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.

بسيط
تبسيط نافذة متصفح Citrio الى اقصى حد حيث تجده نظيف و سهل. على سبيل المثال، يمكنك البحث والتنقل من المربع نفسه وترتيب علامات التبويب اذا كنت ترغب و ذلك يتم بسرعة وسهولة.

آمن
تم تصميم Citrio لإبقاء تصفحك أكثر أمنا على شبكة الإنترنت كما انه مدمج اداة حماية من البرمجيات الخبيثة والتصيد و ذلك للتأكد من حصولك على جميع أحدث الإصلاحات الأمنية، وأكثر من ذلك.

الخصوصية
يمكنك المتصفح من السيطرة على المعلومات الخاصة بك ، و في الوقت ذاته يساعدك على حماية المعلومات التي تشاركها عندماتكون على الانترنت.

تعليقات